الموديولات التعليمية الالكترونية المدعمه بالاختبارات الالكترونيه وتأثيرها علي تعلم بعض مهارات التمرينات الايقاعية Electronic educational modules supported by electronic tests will teach you some rhythmic mathematical skills

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

كلية التربية الرياضية جامعة طنطا

المستخلص

عنوان البحث الموديولات التعليمية الإلكترونية المدعمة بالاختبارات الالكترونيه وتأثيرها علي تعلم بعض مهاران التمرينات الايقاعية
هدف البحث يهدف البحث إلى تصميم برنامج تعليمي باستخدام الموديولات التعليمية الإلكترونية المدعمة بالإختبارات الإلكترونية ومعرفة تأثيره علي تعلم بعض مهارات التمرينات الإيقاعية.
المنهج المستخدم استخدمت الباحثة المنهج التجريبى بتصميم المجموعة الواحدة باستخدام القياس القبلي والبعدي لمجموعة تجريبيه واحدة
عينة البحث تم اختيار عينة البحث بالطريقة العشوائية من طالبات الفرقة الأولي بكلية التربية الرياضية – جامعة طنطا وبلغت (50) طالبة من مجتمع البحث تم تقسيمهم إلي (30) طالبة للمجموعة التجريبية، (20) طالبة عينة استطلاعية لإجراء المعاملات العلمية ( اختبار القدرات العقلية _ القدرات البدنية _ استمارة تقييم شكل الأداء المهاري _ الاختبار المعرفي )
اهم النتائج أظهرت النتائج أن إستخدام الموديولات التعليمية الإلكترونية المدعمة بالإختبارات الإلكترونية ساهمت بطريقة إيجابية وفعالة في تحسين شكل الأداء المهارى ومستوى التحصيل المعرفي لمهارات التمرينات الإيقاعية (قيد البحث) كما كان له تأثير إيجابى فى الآراء والإنطباعات الوجدانية للطالبات اتجاه البرنامج التعليمى بإستخدام الموديولات التعليمية الإلكترونية المدعمة بالإختبارات الإلكترونية.
Research Title Electronic educational modules supported by electronic tests and their impact on learning some rhythmic exercise skills
Research Objective The research aims to design an educational program using electronic educational modules supported by electronic tests and to know its impact on learning some rhythmic exercise skills.
alif

الكلمات الرئيسية