: هدف البحث تعرف تحديد متطلبات التخطيط الاستراتيجي للنشاط الرياضي المدرسي بمرحلة التعليم الثانوي بدولة الکويت ، واستخدمت الباحثة المنهج الوصفي باستخدام الأسلوب المسحي نظراً لملائمتة لطبيعة البحث ، اختير مجتمع البحث بالطريقة العمدية من موجهات التربية البدنية ومعلمات التربية البدنية بمدارس التعليم الثانوي بدولة الکويت، حيث بلغ عدد الموجهات (53) موجهة وعدد معلمات التربية البدنية (71) ، قامت الباحثة بإجراء الدراسة الاستطلاعية على عدد (20) موجهات التربية البدنية ومعلمات التربية البدنية بمدارس التعليم الثانوي بدولة الکويت، وفى ضوء هدف البحث أمکن التوصل إلى انه يتطلب التخطيط الاستراتيجي للنشاط الرياضي المدرسي بمرحلة التعليم الثانوي بدولة الکويت مجال المتطلبات الادارية ، کما يتطلب التخطيط الاستراتيجي للنشاط الرياضي المدرسي بمرحلة التعليم الثانوي بدولة الکويت مجال المتطلبات البشرية ، وفي ضوء ماتوصلت اليه الباحثة من نتائج توصي ب: 1. ضرورة توافر المتطلبات الادارية کاحدى متطلبات التخطيط الاستراتيجي للنشاط الرياضي المدرسي بمرحلة التعليم الثانوي بدولة الکويت . 2. ضرورة توافر المتطلبات البشرية کاحدى متطلبات التخطيط الاستراتيجي للنشاط الرياضي المدرسي بمرحلة التعليم الثانوي بدولة الکويت .
مهدي, د/ سهيلة صالح. (2020). تحديد متطلبات التخطيط الاستراتيجي للنشاط الرياضي المدرسي بمرحلة التعليم الثانوي بدولة الکويت. المجلة العلمية لعلوم الرياضة, 2(العدد الثاني ديسمبر 2020م), 171-186. doi: 10.21608/mkod.2020.149761
MLA
د/ سهيلة صالح مهدي. "تحديد متطلبات التخطيط الاستراتيجي للنشاط الرياضي المدرسي بمرحلة التعليم الثانوي بدولة الکويت", المجلة العلمية لعلوم الرياضة, 2, العدد الثاني ديسمبر 2020م, 2020, 171-186. doi: 10.21608/mkod.2020.149761
HARVARD
مهدي, د/ سهيلة صالح. (2020). 'تحديد متطلبات التخطيط الاستراتيجي للنشاط الرياضي المدرسي بمرحلة التعليم الثانوي بدولة الکويت', المجلة العلمية لعلوم الرياضة, 2(العدد الثاني ديسمبر 2020م), pp. 171-186. doi: 10.21608/mkod.2020.149761
VANCOUVER
مهدي, د/ سهيلة صالح. تحديد متطلبات التخطيط الاستراتيجي للنشاط الرياضي المدرسي بمرحلة التعليم الثانوي بدولة الکويت. المجلة العلمية لعلوم الرياضة, 2020; 2(العدد الثاني ديسمبر 2020م): 171-186. doi: 10.21608/mkod.2020.149761